جامعة جدة تعلن انطلاقه جديدة على مستوى الجامعات السعودية

جامعة جدة تعلن انطلاقه جديدة على مستوى الجامعات السعودية
جامعة جدة
كتب: آخر تحديث:

جامعة جدة ، صرحت مصادر تعليمية مسئولة داخل جامعة جدة عن أطلاق الجامعة لبرامج تعليمية هى الاولى من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية وذلك مع بداية العام الدراسى الجديد. حيث صرح الدكتور عبد الفتاح بن سليمات مشاط اثناء ترحيبة بالطلاب والطالبات بالجامعة ان جامعة جدة عمل على تهئية كافة الظروف من اجل بناء مناخ تعليمى متميز للطلاب وذلك عبر تجهيز قاعات الدراسة والفصول والمعامل والبيئة التعليمية.

 جامعة جدة

واعلن مدير الجامعة الدكتور المشاط ان الجامعة تقوم بوضح كافة المعاير التعليمية التى يتم الاعتماد بها دولية خاصة لطلاب السنة الاولى حتى تكون دافع معنوى كبير للنجاح والتوفق بكافة كليات الجامعة. كما كشف المشاط عن تنفيذ الجامعة مجموعة من البرامج التى تعمل على إستقطاب الموهوبين على الطلاب المقبولين لهذا العام مع التسكين في الكليات وكذلك برامج الماجستير المستحدثة أخيرا وبرامج الدبلوم والعديد من البرامج في جامعة جدة.

جامعة جدة تُدشن انطلاقة العام الجديد لطلاب الماجستير والدراسات العليا

ومن جانبه صرح مدير جامعة جدة ان الجامعة قامت بالاطلاق برامج متميزة على مستوى الجامعات بالمملكة العربية السعودية وذلك لطلاب الماجستير وطلاب الدبلومات حيث تتضمن البرامج برامج مخصص لاستقتاب الموهوبين من الطلاب المقبولين لهذا العام وتسكينهم بشكل مباشر بالكليات الخاصة بهم بجانب اضافة برامج حديثة للماجستير ودبلومات حديثة تعمل الجامعة على تنفيذها

جولات ميدانية لمدير الجامعة باليوم الاول للدراسة

ومن جانبه   قام مدير جامعة جدة بجولات ميدانية تفقدية اطلع خلالها على الاستعداد لاستقبال العام الجديد شملت القاعات والمعامل والمباني الجامعية بالمقر الرئيسي وكلية التربية بالفيصلية وشطر الطالبات بالشرفية. كما قام وكيل جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان يرافقه عدد من قيادات الجامعة، بجولات تفقدية مماثلة شملت قاعات ومعامل السنة التحضيرية المطورة في مبنى التربية بالفيصلية والمقر الرئيسي للجامعة.