اكتساح موضة التنورة البليسيه لعام 2017

اكتساح موضة التنورة البليسيه لعام 2017
Pleated Skirt
كتب: آخر تحديث:

التنورة البليسيه Pleated Skirt احتلت صيحات صيف 2017 فى الموضة ، فالتنورة البليسيه عادت وبقوة ، فقد قام مصممى الازياء بأعادتها مرة اخرى الى عصرنا هذا بعد ان اختفت لسنوات طويلة جداً ، فهى تمثل الاناقة والجمال والبساطة والانوثة رغم انها كانت تمثل طابع محافظ للبعض مسبقاً ، والغريب انها اكتسحت واصبحن الفتيات  يفضلنها ويحببنها سواء كانت على ازياء محجبا او غير ذلك .

رأى خبراء الموضة فى التنورة البليسيه

وكلمات خبراء الموضة تأكد انها قطعة مثالية لعصرنا هذا ، فقد قال خبير الموضة أندرياس روزه من مدينة فرانكفورت الألمانية : إن التنورات البليسيه تطل هذا الصيف بكل الأطوال وبتصاميم جذابة؛ حيث تزدان بألوان زاهية وساطعة ونقشات لافتة للنظر.

التنورة البليسيه
التنورة البليسيه

فقال الخبير أندرياس لاوبه (ستايلست): “التنورة (البليسيهتمتاز بطابع صيفي أنيق، وتغازل قوام المرأة، كما أنها تصطبغ بطابع عملي؛ حيث تتيح للمرأة حرية الحركة أثناء السير” ، وأكمل قائلاً : التنورة التي يصل طولها إلى الركبة تفيض بالأنوثة والأناقة العصرية، أما التنورة الطويلة ذات الطيات الغزيرة فتشع فخامة وأبهة“.

التنورة البليسيه
التنورة البليسيه

ويقول الخبير الالمانى لاوبه أنه بشكل عام يمكن لكل امرأة ارتداء التنورة «البليسيه“، شريطة أن تتناسب مع العمر وشكل الجسم وتوقيت ارتدائها، وتتناغم مع بقية الملابس الأخرى ، ويقول لاوبه الالمانى ان الفتيات الشابات يمكنهم ان يقوموا بارتداء الموديل القصير فى مناسبات اوقات فراغهن ، لان التنورة البليسيه اشتهرت بيها لاعبات التنس ، وينصح لاوبه النساء فى مناسبات السهرة باختيار الاطول قليلاً من التنورة القصيرة ، وقال ان التنورة البليسيه يجب ان تلتف برقة حول سيقان السيدات لذلك فهى للمرة الرشيقة ، اما المرأة الممتلىء جسدها فالافضل ان لا ترتدي التنورة البليسيه لان ذلك سينعكس عليها بالسوء فسيتم التركز من الناس على جسدها البدين .

التنورة البليسيه
التنورة البليسيه

ويكمل قوله بأن بصرف النظر عن عمر المرأة او حتى الوقت الذى ترتدى فيه البليسيه فلابد من تنسيق التنورة بشكل لائق ليبرز مميزاتها ، ونصح الاستايلست الالمانى بارتداء تنورة بليسيه بيضاء مع قطعة فوقية بيضاء لتحصل على طلة كلاسيكية أنيقة تعكس رقيها ، أو مثلاً مع قطعة فوقية بلون زاهٍ مع قطعة اكسسوار مناسبة كحزام نحيف الى حد ما مثلاً من اجل الحصول على طلة رائعة وراقية .

وأشار الخبير روزه الى ان طيات التنورة بليسيه تتصف بالتنوع الشديد فى هذا الموسم ، ففى هذا الصيف تتنوع بين طيات رقيقة وطيات فائقة الرقة .

التنورة البليسيه
التنورة البليسيه

يمكنك أرتداء التنورة البليسيه ان كنت محجبة وترغبين فى تجديد ستايل ملابسك بأضافة قطعة عصرية لها ، فتنورة البليسيه متواجدة فى متاجر للملابس الجاهزة  من بينهم زارا وبيرشكا وإتش آند إم .