صيحات فساتين الزفاف لموضة 2017

كتب: آخر تحديث:

 

أصبحت الموضة الأن فى عام 2017 مختلفة تماماً عما سبق ، فكانت الفتيات يملن الى الفساتين المنفوشة ، ولكن اليوم أصبح المطلوب هو الأكثر بساطة ، بجانب ان هذه الفساتين تساعد على الحركة بسهولة ، والأن أصبحت الفساتين ذات التصميم البسيط هى التى تروق للفتيات  فتظهر العروس أكثر أناقة وجاذبية وأبتكار وجرئة .

موضة  فساتين الزفاف لعام 2017

الفساتين ذات الألوان الجريئة : أنتشرت الألوان الغير معتادة والغير تقليدية مثل الأسود والأخضر وحتى الأحمر وغيرها من الألوان ، واصبحت هذه الالوان موضة لـ 2017 ولا تخجل الفتيات من ارتداء هذه الالوان فى زفافهن .

فستان زفاف
فستان زفاف

 

فستان الزفاف الدانتيل : أصبح الدانتيل موضة فى كل الأزياء وليست فى فساتين الزفاف فقط ، فموضة فستان الدانتل المطرز الذي يكشف عن تفاصيل الجسد ، أصبحت منتشرة  بكثرة هذه الأيام .

فستان افراح دانتل
فستان افراح دانتل

 

فستان البدلة : وهذا الفستان يظهر كبدلة بيضاء وقد تربع هذا الفستان على عرش موضة الزفاف فى  عام 2017 ، فقد ظهر هذا الفستان مسبقاً فى كثير من عروض كبار مصممى الأزياء فى العالم ، ويتكون هذا الفستان من بنطلون وبلوزة مطرزة بشكل بسيط .

فستان زفاف على شكل بدلة
فستان زفاف على شكل بدلة

 

الفساتين ذات الأكتاف الساقطة : تكون بأكتاف ساقطة حول الذراع  وناحية الصدر مكشوف اتجاه الصدر المكشوف وتتركز هذه الفساتين حول الشيفون والدانتل ، لكثرة الاقبال على  هذه الاقمشة فى الفترة الحالية .

فستان زفاف ذات اكتاف متدلية
فستان زفاف ذات اكتاف متدلية

 

الفستان الفضى : الفساتين الفضية منتشرة منذ بداية هذا العام سواء كانت قصيرة أو طويلة ، وأيضاً الدانتل المطرز بالاستراس الفضى ، أو الورود الفضية ، وأيضاً الفساتين ذات النهايات الفضية .

فستان زفاف فضى
فستان زفاف فضى

الفستان القصير :  الفستان القصير هو من أحدث فساتين الزفاف لعام 2017 ، فيمكنك ارتداء الفستان القصير فهو يجعلك اكثر حرية فى الحركة واكثر خفة وجمال ، ففستان زفافك ليس شرطاً ان يكون طويل ، ويمكنك ان تقومى باختيار فستان قصير من الامام وطويل من الخلف .

فستان الزفاف القصير
فستان الزفاف القصير

الفستان ذات الكاب المطرز : يضع الكاب المطرز من الدانتل او الشيفون على كتف العروس ، ويمكنها ان تتركه عند بدأ الحفل ، فهو يعطي فستان الزفاف بساطة ورقة وجمال مميز .

الكاب المطرز
الكاب المطرز