عبد العزيز بن فهد يثير الجدل بتغريدات غير مفهومة وشائعات عن وضعه رهن الإقامة الجبرية

عبد العزيز بن فهد يثير الجدل بتغريدات غير مفهومة وشائعات عن وضعه رهن الإقامة الجبرية
عبد العزيز بن فهد
كتب: آخر تحديث:

عبد العزيز بن فهد نشر الامير السعودى الشاب تغريدات مثيرة للجدل عبر موقع التغريدات العالمى تويتر حيث قال عبد العزيز بن فهد نجل الملك السعودى الراحل فهد بن عبد العزيز فى تغريدته صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 20177م، حيث قال الامير السعودى انه يتوقع ان يتم قتله عن طريق بعض الاشخاص المعروفين للجميع وذلك بعد الانتهاء من اداء مناسك الحج هذا العام .

عبد العزيز بن فهد : “أستودعكم بناتي”

وكتب عبد العزيز بن فهد تغريدة عبر صفحته على تويتر والتى حصلت على الكثير من الاعجابات وتسببت فى اثارة الجدل  فى الاوساط السعودية وذلك بسبب الحديث الغير مفهوم التي نطق به نجل الملك فهد. حيث ختم تغريدة بكلمة “أستودعكم بناتي”

تغريده غير مفهومة من عبد العزيز بن فهد

التغريده الأولى للأمير السعودي جاء فيها بأنه سوف ينتهي من أداء مناسك الحج لهذا العام، ومن سوف يتوجه إلى عمه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز من أجل توديعه، ومن ثم سوف يسافر دون أن يحدد الوجهة التي سيغادر المملكة العربية من أجلها.

وفي تغريده أخرى جاءت بعد دقائق من تغريداته الأولى كتب عبد العزيز بن فهد على صفحته الشخصية على تويتر ” إن ما سافرت فاعلموا أني قُتلت”، وأتابعها بتغريده أخرى كتب فيها ” “فوداعتكم بناتي، ودمي تعلمون عند من؟”، ليفتح بذلك بابًا من الجدل حول حقيقة تلك التغريدات.

 

بعض المعلومات عن عبد العزيز بن فهد

ويذكر أن الأمير عبد العزيز هو الابن الأصغر لملك السعودية الراحل “الملك فهد بن عبد العزيز” وولد عبد العزيز في 16 أبريل من عام 1973م، أي أنه يبلغ من العمر 44 عام الآن، وتخرج عبد العزيز بن فهد من جامعة الملك سعود قبل أن يتزوج من الأميرة “العنود بنت فيصل”.