مرض المطرب طارق فؤاد يثير تعاطف أهل الفن

مرض المطرب طارق فؤاد يثير تعاطف أهل الفن
الفنان طارق فؤاد
كتب: آخر تحديث:

ظهر المطرب طارق فؤاد مؤخراً فى برنامج عرب وود ليظهر للجمهور مرضه الذى بدأ منذ خمس سنوات وأبعده عن الغناء ، وقد اعلن حينها تفاصيل مرضه مما اثار تعاطف كبير على مواقع التواصل الاجتماعى ، فأعلن المطرب طارق فؤاد احتياجه لمبلغ 5 الاف جنيه شهرياً لتكاليف علاجه فقط ، والمأساة انه لا يتمكن من تدبيرها ، بل لجأ لعدد من المطربين منهم شيرين عبد الوهاب الذى يعرفها منذ طفولتهما والفنانة أنغام لشراء ألحانه ليتمكن من جمع ثمن العلاج ولكن كانت الصدمة فى رفضهم لعرضه .

وقال المطرب طارق فؤاد أنه أصيب بمرض الربو الذى أوقف مشواره الفنى الذى تألق فيه بصوته العذب وأحساسه المرهف الذى عرف عنه ، وأقف المرض ظهوره فى الأوبرا وحفلاته الموسيقية العربية ، فبعد حديثه عن مرضه بدأ عدد كبير من المشاهير فى التعاطف بشكل كبير مع  المطرب طارق فؤاد ، وظهر ذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ، طالبوا فيها بالاهتمام بالمطرب .

الفنان طارق فؤاد يحكي عن مرضه
الفنان طارق فؤاد يحكي عن مرضه

تصريحات أهل الفن

فأظهر بعض المطربين تعاطفاً شديداً مع المطرب طارق فؤاد ، منهم مذيع الراديو أحمد يونس .

قائلاً : “الراجل ده فنان محترم.. والفن مجال فعلا مالوش أمان.. واللى بيقع الكل بيهرب منه كأنه جربان والعياذ بالله.. يارب ما تحوجه لحد.. ولا يحوج اي حد منكم لحد “.

وقالت الفنانة إيناس عز الدين : “إن طارق فؤاد من أعظم اصوات جيله، وفنان اتظلم فنيا وأراد ربنا أنه يبتليه بمرض لاختبار قوة إيمانه، وعشان يعرفه اللى حواليه للأسف أنا حزنت مما قرأت”، متسائلة، أين دور نقابة المهن الموسيقية؟.. لا دوركم تطلعوا الناس إياها الحج والعمرة كل سنة لا وسبحان الله بيطلعوا هما هما نفس الأسامى فى القرعة كل سنة”.

وأدلى المطرب مينا عطى بأن الفنان طارق فؤاد له تاريخ طويل فى الطرب وهذه اهانة له ولا يصح أن يحدث ذلك معه أبداً ثم ثال ان من المفروض علي الأقل أن يقدم العلاج له بشكل يليق به كفنان وبحالته كمريض ربو .

قام الفنانين بمبادرة لمساعدة الفنان طارق فؤاد

صرح المخرج عمر زهران عن المكالمة الهاتفيه التى أتته من الفنان القدير تامر حسنى والتى صرح فيها بتكلفه لمصاريف العلاج كاملة ، حيث كتب هذا عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : ” احب اطمئن جماهير الفنان طارق فؤاد انه تلقي اتصالا هاتفيا من الفنان الخلوق تامر حسني واعتقد ان الامر سيصبح افضل ، كتبت هذا البوست فقط لأؤكد ان الدنيا بخير ..ومصر والمصريين بخير ..والوسط الفني بخير….وبلاش البوستات اللي تفرج الناس علينا ..وتشوه صورتنا امام الاخرين …ملحوظه الاتصال تم في وجودي ..واقسم بالله تامر حسني مايعرف عن هذا البوست اي شئ..وربنا يشفي نجمنا الجميل  “ .

وأعلن أيضاً تركي آل شيخ الشاعر السعودي عندما علم بأمر مرض الفنان طارق فؤاد ، أنه سيتحمل كافة نفقات علاجه .

عمر زهران
عمر زهران