حلا شيحة تشعل مواقع التواصل الاجتماعى لنشر صورتها بالنقاب

حلا شيحة تشعل مواقع التواصل الاجتماعى لنشر صورتها بالنقاب
حلا شيحة بالنقاب
كتب: آخر تحديث:
حلا شيحة بالنقاب
حلا شيحة بالنقاب

قامت حلا شيحة مؤخراً بنشر صورتها  بالنقاب علي صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد الأختفاء لفترة طويلة عن الأنظار ، وأشعل هذا الأمر مواقع التواصل الاجتماعى حيث أعجب البعض بفعلها الجرىء وأنتقدها البعض بشدة ، وأظهر هذا الامر علي صفحتها علي فيس بوك عدم قدرة البعض على أحترام خصوصية الأخرين وحريتهم التامة فى أختيار ما يرتدوه أو حتى الأفكار التى يعتنقونها .

الغريب فى الأمر أن حلا شيحة كانت تصر على الرد على التعليقات التى تنتقدها على صفحتها على فيس بوك ، ويرى البعض فى ذلك جرئة وصبر ويرى البعض أنه أمر غريب ، و وصل عدد “شير” صورة حلا شيحة إلى أكثر من 2100 ، وكان يغلب على ردودها على الفتيات التى انتقدنها الدعاء لهم بالهداية ، ويذكر ان اخر أعمال حلا شيحة كان فيلمها الأخير ( كامل الأوصاف)  ولعب بطولته عامر منيب ، وظهرت حلا شيحة بالحجاب فى هذا الفيلم .

بعض المعلومات عن الفنانة المعتزلة حلا شيحة

ولدت حلا شيحة فى الاسكندرية وهى من أم لبنانية ولها ثلاثة شقيقات هم رضا وهنا ومايا وهى ابنة الفنان التشكيلى أحمد شيحة ، كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمى بعد ذلك قامت بتمثيل السلم والثعبان ثم اللمبى الذى حقق نجاحاً كبيراً ثم فيلم عريس من جهة أمنية ثم فيلم كامل الأوصاف الذى أعتزلت بعدما أدته مباشرةً .

حلا شيحة تروى قصتها مع النقاب بالتفاصيل على موقع التواصل الاجتماعى

حلا شيحة بالنقاب
حلا شيحة بالنقاب

أكدت الفنانة حلا شيحة أن الفنانة حنان ترك كانت السبب فى هذا القرار وأنها دعوتها لحضور درس دينى عقب ارتدائها الحجاب وأشارت حلا الى ان انها ارتدت الحجاب لفترة بسيطة ثم خلعته وعادت الى التمثيل مرة أخرى ثم قالت انها كانت تقود سيارتها بعد ذلك وبكت وطلبت من الله ان يرزقها الهداية .

ثم أوضحت أنها كانت طوال شهر رمضان تفطر وتنزل الى المسجد لتصلى القيام ، وجاءتها مكالمة من إحدى الفتيات ، وطلبت منها حلا حضور درس دينى وبالفعل حضرت حلا الدرس ثم أعطتها المعلمة طرحة كما قالت ، وطلبت منها أن تبقيها معها ومنذ ذلك الوقت وهي ترتدى الحجاب .

ومن ثم شاركت فى فيلم كامل الأوصاف الذى كانت بطولته الفنان الراحل عامر منيب وظهرت خلاله بالحجاب ، ثم أعتزلت التمثيل نهائياَ ، وقالت حلا أن قصتها مع النقاب بدأت بمكالمة هاتفية من الفنانة حنان ترك ، وعرضت عليها حينها حضور درس دينى  ، وذهبت حلا بالفعل وحضرت الدرس .

وأكدت حلا أن أرتدائها للنقاب كان عن طريق إحدى الفتيات المتواجدات في الدرس ، ثم أشارت انها تحدثت بعد ذلك الى هذه الفتاة عن طريق الهاتف ، وسألتها حلا عن النقاب ثم سافرت حلا الى السعودية وقامن بقضاء عمرة برفقة والدها وشقيقتها مايا ، وقالت حلا انها أثناء تواجدها فى المسجد النبوى ، أستخارت الله فى ارتداء النقاب حتى أرتدته على سبيل التجربة ثم أشارت إنها بكت فرحا، وشعرت كأنها طائرة في السماء.