موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم والقنوات الناقلة له

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم والقنوات الناقلة له
موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح . مع بداية الموسم الجديد لكافة الدوريات للموسم الجديد 2018-2017 حيث تبدء المنافسات الخاصة بدورى عبد اللطيف جميل السعودى وسط ترقب كبير من الجماهير العاشقة لدورى المحترفين السعودى ، حيث تسعى كافة الفرق بالمملكة العربية السعودية على تقديم مستوى راقى فى بداية مشوارهم ولذلك تذهب كل جمهور لتشجيع فريقه.حيث تبدء منافسات  قوية بين الفرق المختلفة خصوصا بين الأهلي والهلال والنصر والإتحاد فهم ينافسون كل موسم على الصدراة

مباراة الأهلي السعودي والفتح

بعد الانتهاء من فاعليات الاسبوع الاول  من دورى عبد اللطيف جميل السعودى الذى يشهد منافسات كبرى منذ بدايته حيث خسر النادى الاهلى السعودى من الاتفاق  في أول مباراة بنتيجة 2-1،  أما الفتح فقد خسر في  أول مباراة أمام التعاون بنتيجة 4-1، لينتهي الأسبوع الأول دون نقاط للفريقين ويسعى كل فريق بالفوز بهذه المباراة لحصد 3 نقاط مهمة في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي والفتح:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الأهلي ضد الفتح 17 أغسطس, الساعة 20:50 مساء ملعب الملك عبدالله الدولي

سوف يتم اقامة المباراة اليوم على ملعب الملك عبد الله فى تمام الساعة ال9 مساء بتوقيت مكة المكرمة  ولم يعلن اى فريق من الفريقين عن تشكيلة النهائى للمباراة .

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح

  •  إم بي سي برو سبورت 2 MBC pro Sport

  • قناة السعودية الرياضية

 

يذكر أن الموسم الماضي تم حسم الدوري من الهلال برصيد نهائي 66 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وستكون المنافسة بين الفريقين هذا الموسم قوية خصوصا أنهما من أفضل الأندية في الدوري وكل فريق له شعبية وجماهير ضخمة. بداية قوية لدوري جميل هذا الموسم، ونتابع معكم آخر تطورات اللقاء وأخبار الفريقين قبل المباراة المنتظرة اليوم من جانب الجماهير.