ملخص مباراة الاهلي والمصري ببطولة كأس مصر للموسم الحالى

ملخص مباراة الاهلي والمصري ببطولة كأس مصر للموسم الحالى
كأس مصر
كتب: آخر تحديث:

مباراة الاهلي والمصري ، اختتمت بالامس فاعليات منافسات كأس مصر للموسم الحالى وذلك بعد المباراة التى جمعت بين النادى الاهلى والنادى المصرى البورسعيدى بالامس على ملاعب استاذ برج العرب بالاسكندرية حيث فاز النادى الاهلى  حيث فاز النادى الاهلى فى الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء بهدفين مقابل هدف لصالح النادى المصرى وبذلك يفوز النادى الاهلى  ببطولة كأس مصر للمرة ال36 فى تاريخه .

«الفيفا» يهنئ الأهلي بكأس مصر: «مبروك للشياطين الحمر»

ومن جانبه هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم   الفيفا النادى الاهلى المصرى بحصولة على لقب بطل كأس مصر للمرة ال36 فى تاريخ النادى وذلك  بعد الفوز على النادى المصرى بهدفين مقابل هدف .

حيث تمكن النادى الاهلى من تحقيق الفوز فى الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء وذلك بعد تقدم المصرى بهدف فى الدقيقة 105 من الشوط الاضافى الاولى ولكن كان احمد فتحى رائ مختلف حيث احرز فى الوقت القاتل هدف الفوز للنادى الاهلى فى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء .

ونشر «الفيفا» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”الأهلي بطل كأس مصر، مارس هوايته وقلب تأخره لفوز (2-1) في آخر 5 دقائق على المصري ليتوج بطلا للمرة 36 ويحقق الثنائية، مبروك للشياطين الحمر”.

الاهليي

بالفيديو…أهداف مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر

فى عودة للتاريخ العريق للنادى الاحمر فاز بالامس النادى الاهلى المصرى بنهائى كأس مصر وذلك بعد الفوز الصعب على النادى المصرى بنتجة 2-1 لصالح النادى الاحمر وذلك بعد غياب عن البطولة دائم العشرة سنوات ليكون بذلك اللقب ال36 للنادى الاهلى .

صرح الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الكابتن هانى ابو ريدة . عن حصول النادى الاهلى بعد فوزه على نظيرة المصرى فى مباراة النهائى للكاس مصر على مبلغ مليون 750 الف جنية وذلك مكافاة على فوز النادى بكأس مصر على حساب النادى المصرى بالامس . فيما سوف يحصل النادى المصرى على مبلغ 750 الف جنية مكافاءه له على مشاركته وفقا للائحة المالية للمسابقة . وبفوز الاهلى بالأمس يكون قد حصل على اللقب 36 فى تاريخه .