التسجيل في أجير على وظائف العمالة المؤقتة لموسم الحج الحالى

التسجيل في أجير على وظائف العمالة المؤقتة لموسم الحج الحالى
ajeeer
كتب: آخر تحديث:

بوابة أجير وزارة العمل السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام لعام 1438 ,فقد أطلق مكتب العمل بوابة أجير لسد الحاجة لشغل الوظيفة المؤقتة وهى أجير حجاج بيت الله ,وبالفعل تم تفعيل رابط أجير الحج 1438 من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكى تبدأ فى أستقبال طلبات راغبى العمل فى هذه الوظيفة المؤقتة فى موسم الحج القادم.

موقع بوابة أجير وزارة العمل السعودية

وهذه الخدمة من قبل مكتب العمل هدفها تسهيل مشاركة كل من يريد الحصول على هذه الوظيفة المؤقته وتتوفر به الشروط واللوائح المنصوص عليها والمعلنه وتيسيرها للمواطنين السعودين المقيمين بداخل المملكة العربية السعودية  يرجي الدخول على الرابط التالي البوابة الإلكترونية لبرنامج أجير وزارة العمل . .

ولان وزارة العمل تقوم بتنظيم الحجاج الوافدين الى بيت الله خلال موسم الحج فقدمت برنامج أجير الحج لتوثيق العلاقات سواء كانت عقود عمل مباشرة أو من الباطن غير مباشرة وذلك حسب طلب جهات العمل الموضحة بالموقع أخير وزارة العمل.

كما يوجد تعريف بخدمات أجير الحج كما تم نشره من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على بوابة أجير الحج الرسمية والتطورات التى تطرأ على هذه الخدمة.

والدخول الى خدمة بوابة أجير الحج التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الموقع وعلى الراغبين تسجيل بيانتهم فى هذه الخدمة لكى يتم حصولة على الوظيفة المؤقتة وهى أجير الحج .
وتتيح أيضاً بوابة أجير الحج رابط لخدمة أجير الزائرين فعليك الاطلاع على الشروط واللوائح والتقديم من خلال الموقع.