ياسين لاشين : بالفيديو دكتور بجامعة القاهرة يطالب رشوة جنسية من الطالبات

ياسين لاشين : بالفيديو دكتور بجامعة القاهرة يطالب رشوة جنسية من الطالبات
ياسين لاشين
كتب: آخر تحديث:

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وغيرها تسجيل صوتى منسوب للدكتور ياسين لاشين  استاذ قسم العلاقات العامة بكلية الاعلام بجامعة القاهرة وذلك اثناء ابتزازه احدى الطالبات وطلبه ان تقوم بتصوير نفسها عارية  كما صرح النشطاء ان لاشين قام بتهديد الفتاة بالسلاح واجبارها على كتابة أقرار بخط يدها انه كان يقوم بمساعدتها فقط ولم يقوم بالابتزازها جنسيا .

ياسين لاشين يجبر الطلاب على شراء هدايا له

ولم تكن تلك الواقعة الاولى التى يثير فيها ياسين لاشين الجدل داخل الجامعة لكنه وقبل 4 شهور من الان قامت ادارة جامعة القاهرة بالاحالة الدكتور ياسين لاشين بالتحقيق وذلك بتهمة الابتزاز واجبار الطلاب على شراء هدايا له مقابل النجاح . وذلك بعد قيام عدد كبير من طلاب الفرق الثانية بقسم العلاقات العامة بكلية الاعلام جامعة القاهرة بتقديم شكوى فى حق دكتور مادة العلاقات العامة بالغات الاجنبية  بالاتهامه   بابتزاز الطلاب وإجبارهم على شراء هدايا له مقابل نجاحهم في مادته.

ياسين لاشين يرد على الاتهامات وينفى التهمه عن نفسه

ونفى ياسين لاشين كافة الاتهامات التى وجهه له فى وقتها وذلك فى مداخله هاتفية مع فضائية القاهرة والناس حيث قال “لماذا أطلب هدايا أو رشوة من الطلبة، وعلى الطلبة تقديم ما يثبت صحة كلامهم، وإعلان تسجيلاتهم الصوتية التي تؤكد ذلك”.  كما وصف لاشين كافة الاتهامات بتلقى هدايا مقابل النجاح كلام مرسل وليس له اساس من الصحه  حيث قائلً: “أملك ساعة يد ثمنها 15 ألف دولار وكافيه في الدقي، ولو ثبت ما وجه لي من اتهامات حاكموني”.

وفي لقاء سابق مع الإعلامي وائل الإبراشي، وصف الدكتور ياسين لاشين، اتهامات طلبة كلية الإعلام بطلبه هدايا منهم مقابل نجاحهم بأنه كلام مرسل، قائلًا: “أملك ساعة يد ثمنها 15 ألف دولار وكافيه في الدقي، ولو ثبت ما وجه لي من اتهامات حاكموني”.

بالفيديو|تسجيل منسوب لأستاذ بجامعة القاهرة يهدد طالبة: “اتصوري عريانة”