منى بعلبكي تسبب فى موجة غضب بالمملكة العربية السعودية بسبب اتهامات بالفساد بقطاع الدواء اللبنانى

منى بعلبكي تسبب فى موجة غضب بالمملكة العربية السعودية بسبب اتهامات بالفساد بقطاع الدواء اللبنانى
منى بعلبكى
كتب: آخر تحديث:

منى بعلبكي ، قمات صحف لبنانيه بنشر تفاصيل قضية فساد فى قطاع الدواء والتى قد تسبب فى وفيات يوم الجمعة الماضى حيث كشفت المصادر الحكومية بدولة لبنان  انى منى بعلبكى تقيم الان فى المملكة العربية السعودية  وهو الامر الذى تسبب فى خوف كثير من ابناء المملكة ومطالبت الحكومة بترحيلها على الفور من الارضى السعودية .

الهيئة العليا للتأديب تصدر قرارا في مني بعلبكي

من جانبها اكددت هئية التأديب بلبنان انه قد اصدر قرار شديد الغلظة بحق رئيس قسم الصيدلة بمستشفى رفيق الحريرى الحكومى منى بعلبكى وذلك بعد اتهامها بقضية تتعلق بسرقة دواء يتم توزيعه مجانا من قبل الحكومة اللبنانية لمرضى السرطان  ، حيث ان مني بعلبكي تقوم بسرقة تلك الأدوية وبيعها لحسابها الشخصي ،وذلك مقابل اعطاء للمرضي أدوية غير صالحة للاستخدام وقد تؤدي الي وفاتهم علي الفور .

منى بعلبكي في السعودية

هذا وقد قمات العديد من وسائل الاعلام اللبنانيه بنشر الاخبار حول تواجد المتهمة منى بعلبكى بالارضى السعودية منذ عامين وهو الامر الذى تسبب فى خوف السعوديين ومطالبة الحكومة السعودية بترحيل منى بعلبكى من المملكة العربية السعودية نهائيا ولكن لم يتضح حتى الان اذا كانت منى بعلبكي تعمل في مستشفيات سعودية او صيدليات ام لا !

منى بعلبكي في تويتر

كما قاموا الكثير من السعوديين ، بإصدار هاشتاجات حول تلك القضية  “#القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب” و “#اطردوا_اللبنانية_السفاحة ” ، وادت تلك الهاشتاقات تفاعلا كبيرا من قبل السعوديين ، وذلك بسبب مخاوفهم علي القطاع الصحي الخاص لبلادهم .

وأكد أحد المغردين بتويتر المقيمين بالسعودية ، ان مني بعلبكي مقيمة في السعودية ، كما انها تقوم بعمل محاضرة في احدي الجامعات الحكومية بالمملكة .