وزارة الحج والعمرة : التسجيل بالمسار الالكترونى الجديد الخاصة بحجاج الداخل 1438

وزارة الحج والعمرة : التسجيل بالمسار الالكترونى الجديد الخاصة بحجاج الداخل 1438
وزارة الحج والعمرة
كتب: آخر تحديث:

وزارة الحج والعمرة ، مع قرب دخول موسم الحج هذا العام وامتداد للاجراءات الخاصة بالمملكة العربية السعودية للتسهيل على مواطنيها وراحتهم وتقديم اقوى الخدمات اليهم لذلك اعلنت وزارة الحج والعمرة بالسعودية  بدء التسجيل لحجز الحج وللتسهيل على المواطنين بالمملكة العربية السعودية .

رابط وزارة الحج والعمرة

حيث قامت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بالاعلان عن تطبيق الالكترونى جديد يستطيع مواطنى المملكة العربية السعودية التقديم عليه من اجل اداء فريضة الحج من بدون الذهاب الى المصالح الحكومية والانتظار فيها حيث يتسطيع مواطنى المملكة التقديم والتسجيل المنزل إلكترونياً وذلك لحجاج داخل المملكة عبر رابط موقع وزارة الحج والعمرة، ويحتوي المسار الإلكتروني الجديد للحجاج على عدة فرص للحج تناسب جميع الطبقات .

وزارة الحج والعمرة

فهناك حج منخفض التكلفة، وحج ميسر، وحج عام، وسيتم التسجيل من خلال المسار الإلكتروني والإلتزام بفترة السداد التي ستحددها وزارة السياحة لضمان أداء الفريضة وصحة التسجيل، ويمكن الدفع للحج من خلال مراكز أمان للدفع الإلكتروني في أي مكان داخل المملكة. حيث يمكنكم التقديم فى حج الداخل 1438 هجرياً بكل سهولة لأداء فريضة الحج للمواطنين السعوديين عبر رابط موقع وزارة الحج والعمرة المرفق أعلاه