وزارة التربية و التعليم تنفى بدء الدراسة بالمدارس 24 سبتمبر المقبل

وزارة التربية و التعليم تنفى  بدء الدراسة بالمدارس 24 سبتمبر المقبل
موعد بداية الدراسة
كتب: آخر تحديث:

قال المتحدث الاعلامى باسم وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية انه لا صحة نهائيا فى الاخبار التى تم تدولها على وسائل الاعلام الالكترونى ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن الموعد الخاص ب بدء الدراسة بالعام الدراسي الجديد 2017/2018 يوم 24 سبتمبر المقبل.

حيث اشار المتحدث باسم الوزارة ان صاحب القرار الوحيد فى بدء الدراسة هو المجلس الاعلى للتعليم ما قبل الجامعى هو الجهه الوحيد التى منوط بها تحديد موعد بداية الدراسة وهو لم يجتمع حتى الان وأن كل ما يتردد أو يثار على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة.

موعد بداية الدراسة

واعلن المتحدث الرسمى باسم الوزارة ان وزارته تعمل حاليا على تحضير موعد نهائيا للانعقاد الخاص مجلس التعليم ما قبل الجامعى وذلك بالتنسيق مع جهات المجلس المختصة حتى يتم تحديد الموعد النهائى لبداية الدراسة للعام الدراسى الجديد 2017-2018  وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توخي الحذر من قبل المواطنين من أي نشر أية أخبار كاذبة ، والرجوع إلى كافة الجهات المختصة بالوزارة قبل نشر تلك المعلومات الخاطئة.

من الجدير بالذكر أن المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي هو المعني بالأساس بتحديد الخريطة الزمنية للعام الدراسي سواء من حيث عدد أيام الدراسة ، والاجازات ومواعيد الامتحانات وخلافه. وكذلك تحديد السياسات التعليمية لكافة المراحل التعليمية ما قبل الجامعى