سعر الريال السعودى فى البنوك المصرية اليوم الموافق الاربعاء 19-7-2017

سعر الريال السعودى فى البنوك المصرية اليوم الموافق الاربعاء 19-7-2017
سعر الريال السعودى
كتب: آخر تحديث:
سعر الريال السعودي وهو من العملات الهامة لدى المصريين لارتباطه بعدة عوامل أهمها تحويلات العاملين بالمملكة السعودية، وكذلك ارتباطه بفريضة الحج، وكذلك العمرة، لذلك فهو يهم قطاع عريض من الشعب المصري، وهم الأسر المصرية التي يعمل عائلها بالمملكة السعودية، وكذلك المقبلين على أداء فريضة الحج، وكذلك في مواسم العمرة، لذلك سنهتم بعرض سعر الريال السعودي لحظياً بالبنوك المصرية، وكذلك في السوق الموازية التي ستشهد زخماً الأيام القادمة، لاقتراب موسم الحج.
 .

الريال السعودي بالبنوك المصرية

أما عن موسم عودة العاملين بالسعودية في أجازتهم السنوية قد تدفعه للانخفاض قليلاً، أو لحالة تامة من الاستقرار، وسعر الريال يتراوح في السوق الموازية اليوم ما بين سعر 5.1 جنية و5.15 جنية شراءً وبيعاً، وهو مرتفع قليلاً عن البنوك بسبب موسم العمرة وما سيليه من موسم فريضة الحج.

 تعاملات الريال السعودي اليوم الأربعاء 19 يوليو

نحن في انتظار أن تفتح البنوك المصرية أبوابها للتعامل، هذا وقد شهد الريال السعودي نوع من الاستقرار قرب الدعم السعري عند مستويات 4.7 جنيه، ومتوقع كسر هذا الدعم بمجرد كسر الدولار لدعمه عند مستويات 17.8 جنيه.

  تعاملات الريال السعودي اليوم الأربعاء 19 يوليو لفترة المساء

استقرار وخدوء صاحب تعاملات اليةم على الريال السعودي هذا وقد سجل بنك بلوم مصر أفضل سعر شراء وذلك بسعر 4.77 جنيه مقابل الريال السعودي،  كما سجل بنك مصر أفضل سعر بيع وذلك بسعر 4.78 جنيه مقابل الريال السعودي.