ريم مصطفى تعلن وفاة ولدها الان عبر صفحتها الرسمية وتعلن موعد الجنازة

ريم مصطفى تعلن وفاة ولدها الان عبر صفحتها الرسمية وتعلن موعد الجنازة
وفاة ولد الفنانه ريم مصطفى
كتب: آخر تحديث:

وفى خبر عاجل توفى ولد الفنانه الشابة ريم مصطفى وذلك وفقما نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواص الاجتماعى فيس بوك  وانستجرام حيث انزلت صورة كتب عليها إن لله وإنا إليه راجعون، وقوله تعالى “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، وأرفقت الصورة بتعليق حيث قالت ” لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شئ عنده بمقدار”.

الفنانة ريم مصطفى تطالب الدعاء لولدها بالرحمة

وتابعت ريم مصطفى فى كتابتها حيث اكدت خبر وفاة ولدها الاستاذ مصطفى كامل محمد يونس وطالبت من كافة جماهيرها الدعاء له حيث قالت . أسأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعفو عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره وأدخله الجنة وقه من عذاب القبر والنار، إنسك سميع مجيب الدعوات يا رب العالمين”.

 

الفنانة ريم مصطفى على الإنسغرام
الفنانة ريم مصطفى على الإنسغرام

وذلك قام عدد كبير من متابعى ريم مصطفى على انستجرام بالدعاء لولدها بالرحمة وتعزيتها والدعاء لوالدها بالرحمة والعفو والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، كما اعلنت الفنانه ريم مصطفى موعد صلاة الجنازة على ولدها حيث تقرر خروج الجثمان من  من مسجد السيدة نفيسة، إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة عصر اليوم الأربعاء.