القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الإثنين 17 يوليو فى قمة الدوري المصري فى ختام المسابقة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الإثنين 17 يوليو فى قمة الدوري المصري فى ختام المسابقة
لقاء الزمالك و الاهلى و تاريخ طويل من مباريات القمة
كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم زاورنا الكرام مجموعة القنوات الناقلة والمجانية لمباراة الأهلي والزمالك الإثنين 17 يوليو فى قمة الدوري المصري رقم 114 فى الدوري المصري، حيث تعتبر تلك المباراة من المباريات المهمة والتى يترقبها جماهير النادى الاهلى ونادى الزمالك حتى بعد حسم نتائج الدورى لصالح النادى الاهلى قبل نهاية الدور بشهر وهو مايجعل موعد مباراة الأهلي والزمالك هام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الإثنين

وسوف تقوم قناة  أون سبورت ودي إم سي والنيل الرياضية بنقل مباراة الأهلي والزمالك فى ختام مسابقة الدوري المصري لكرة القدم كما سوف تقوم القناة بعمل استوديهات تحليلية للمباراة قبل موعد اللقاء بالاكثر من 4 ساعات  وخطة كلا من حسام البدري وإيناسيو المتوقعة.

ثقة أهلاوية وترقب زملكاوي قبل مباراة الأهلي والزمالك

ويلعب النادى الاحمر تلك المباراة وهو فى قمة الثقة خاصة بعد الحصول على بطولة الدوري المصري وضمان التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، كل تلك العوامل تزيد من قوة لاعبى النادى الاهلى فى تخطى وعبور مباراة الزمالك اليوم واختتام الموسم الحالى بدون هزائم .

فى المقابل يدخل الزمالك مباراة القمة من أجل محاولة كسب الثقة من جديد والتي فقد جزءا كبيرا منها عقب الخروج الأفريقي من دور المجموعات وإنهاء مشوار الدوري فى المركز الثالث فى المسابقة وهو الأمر الذى أزعج جمهور الزمالك بشكل كبير.

إستعداد قوي لمباراة الأهلي والزمالك من الفريقين

ويدل كلا من النادى الاهلى ونادى الزمالك فى معسكرات مغلقه للاستعداد للمباراة المرتقبه بينهم فى برج العرب حيث يقوم حسام البدرى بتجهيز عدد كبير من للاعبين مثالعبد الله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور ومعلول وأجاي وصالح جمعة لمباراة الزمالك.

بينما يسعى مدرب نادى الزمالك إيناسيو إلى زيادة جرعة التركيز لدى لاعبي الزمالك والحديث عن أهمية المباراة كونها هامة من ناحية زيادة الثقة فى الفريق ورجوع التوزان للفريق من جديد بعد سلسلة الهزائم المتواصله للفريق فى كثير من المباريات

كما يبدو أن عمر صلاح سوف يشارك أساسيا أمام الأهلي فى مباراة القمة وهو مايضع على عاتق الشاب الصغير الكثير من المسئولية فى مباراة القمة أمام الأهلي.