أحدث تقاليع فساتين افراح لموضة 2017

أحدث تقاليع فساتين افراح لموضة 2017
فساتين زفاف طويلة و محتشمة موضة 2017 بالصور
كتب: آخر تحديث:

يوم الزفاف يجب ان تصبحى الاجمل وسط كافة المتواجدات ولذلك تعتبر فساتين الافراح من أكثر الأشياء التى تشغل العروس قبل الفرح،  حيث تبحث دائما عن أفضل واشيك الفساتين ولذلك حتى ترتديها فى ليلية العمر حيث تريد العروسة ان تلفت انتباه زوجها وكذلك كافة الحاضرين بذوقها فى اختيار فستان من أرقى فساتين الافراح الفريدة من نوعها،  ولذلك نقدم اليكم أحدث التقاليع الخاصة بفساتين الافراح لعام 2017 :-

فساتين افراح لموضة 2017

  1.  الأوف شولدر
  • .موضة الأوف شولدر أصبحت طاغية هذا الصيف، لذا يمكنك اختيار فساتين افراح باستايل الأوف شولدر، وهى عبارة عن نصف كُم من ناحية، وأوف شولدر من ناحية أخرى.
  • الأوف شولدر

قماش التُل يعطى أناقة شديدة لمن ترتديه، لذلك يمكنك اختيار من بين فساتين افراح من التل الخالص، ويكون مرصعاً بالورود الصغيرة فوقه، ذلك يعطى مظهر جديد وجذاب.

التل المغطى بالورود

  • التل المغطى بالورود

.كذلك التُل عندما يكون بكثرة فى الجزء السفلى من الفستان، بينما الجزء العلوى متماسكاً، فهذه موضة لا تبلى أبداً لأناقتها وارتداء معظم المشاهير لها.
التل الكثير
  • التل الكثير
الفتحة الجانبية الواسعة لأى فستان، تعطى طول للبنت غير طبيعى، حيث إنها تظهر الساق بطولها خاصة لو ارتديت كعب عالِ، لذا قومى باختيار الفستان السك ذو الفتحة من جانبه.
بالفتحة الجانبية
  • بالفتحة الجانبية
أما عن الفستان القصير، فهو أحدث تقاليع فساتين افراح 2017، ففستان الزفاف الطويل ليس شرط ليوم الفرح، فاحرصى على اختيارك من فساتين افراح تكون قصيرة من الأمام وتحتوى على ذيل طويل من الخلف.
القصير من الأمام
  • القصير من الأمام

تعتبر ايضا الفستان القصير من الامام من الفستاين الانيقة للزفاف حيث تعطى مظهر جرئ وجميل يدل على اناقة العروسة  ويمكنك الاختيار من بين  تلك الفستايين من اجل ليلة زفاف  جميلة وانيقة  لموضة  صيف 2017