جدول مباريات بطولة كأس القارات روسيا 2017 موعد المباريات والقنوات الناقلة للبطولة

جدول مباريات بطولة كأس القارات روسيا 2017 موعد المباريات والقنوات الناقلة للبطولة
كأس القارات 2017
كتب: آخر تحديث:

جدول مباريات كأس القارات 2017 روسيا، تبدء بطولة كأس القارات 2017 روسيا خلال الفترة القادمة بمشاركة ثمانى منتخبات منقسمين على مجموعتين وذلك في الفترة ما بين 17 يونيو الجاري، وحتى يوم 2 يوليو 2017،  ويشارك في المجموعة الأولى كل من روسيا الدولة المضيفة ونيوزلندا، والبرتغال والمسكيك، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات الكاميرون وألمانيا، وأستراليا، وتشيلي.

مواعيد مباريات كأس القارات 2017:

 

وستكون مباراة الإفتتاح لبطولة كأس القارات 2017 تجمع بين منتخبي روسيا ونيوزلاندا، وذلك يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش.

وفي ثاني أيام البطولة يلعب المنتخب البرتغالي مع المكسيك في نفس توقيت مباراة الإفتتاح، فيما ستكون ثاني مباراة يوم الأحد حين يلعب الكاميرون وتشيلي في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي ختام مباريات الجولة الأولى يلعب المنتخب الألماني مع أستراليا يوم الأثنين في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث تستكمل مباريات الجولة الثانية من المجموعات في الساعة الخامسة مساءاً والثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة؟

وفي الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات سكتون المباراريات جميعها في وقت واحد، حيث تجرى مبارتي المجموعة الأولى بين روسيا والمكسيك ، والبرتغال ونيوزلاندا يوم السبت 24 يونيو 2017 في تمام السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

وتلعب مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بين أستراليا وتشيلي، وألمانيا والكاميرون يوم الأحد الموافق 25 يونيو في تمام الساعة السادسة من مساء ليل مكة المكرمة.

موعد نهائي كأس القارات 2017:

فيما سيكون نهائي البطولة يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2017، على أن يسبقه في نفس اليوم إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جدول كأس القارات 2017 روسيا:

جدول مباريات كأس القارات كاملاً
جدول مباريات كأس القارات كاملاً