نتيجة الدبلومات الفنية 2017 (صناعي ـ تجاري ـ زراعي) برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 (صناعي ـ تجاري ـ زراعي) برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني
إلغاء امتحان الديناميكا للثانوية العامة
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الدبلومات الفنية حيث يهتم بذلك الامر اكثر من 650 الف طالب بشكل كبير حيث يحرص الطلاب والاولياء الامور على مستقبل ابنائهم بعد فترة كبيرة من العناء ولذلك نقوم بتقديم كل ماهو جديد بالتعليم الفنى فى مصر ، وذلك كل ما يتعلق بأعمال سير تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات، وذلك حتى اعتماد النتيجة وإعلانها، وسنعلن من خلال هذا اللينك للمقال النتيجة فور إعلانها، فداوم عزيزي الطالب على مداومة متابعتنا حتى تكون أول من يعرف نتيجة الدبلومات الفنية  من خلالنا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ويعتبر التعليم الفنى من الاهتمامات الكبرى فى الدول المتقدمة والمتطورة وهو الامر الذى انتبهت منه مصر فى السنوات الاخيرة وذلك من خلال تطوير المنظومة التعليمة بالكامل على الرغم من الكلفة الباهظة اللازمة لعملية التطوير هذه، فالتطوير يلزمه تحديث المعامل والورش، بل واستخدام احدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الخاصة بعملية التطوير.

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

 

تطوير التعليم من خلال المشاركة المجتمعية

١- تشجيع المشاركة المجتمعية والبحث الدائم عن حلول ابتكارية لمشكلات التعليم في كل مراحله وذلك باستمرار تلقى المقترحات على طريقة المرحلة الأولى من المسابقة وتشجيع الشباب على المزيد من المشاركة وفقاً للشروط المدرجة للمسابقة وإعطاء المسابقة بعداً وطنياً ومعنى تطوعياً يعكس اهتمام كل الفئات بتطوير التعليم.
٢- بناء الشراكات والتحالفات بين مختلف قطاعات المجتمع من الحكومة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني لدعم إصلاح التعليم وتطويره.

نتيجة الدبلومات الفنية

ولا تزال نتيجة الدبلومات الفنية لم تظهر بعد وسوف نقوم بوضع رابط نتائج الدبلومات الفنية فور ظهورها