المساعدة المقطوعة : موعد صرف الضمان الاجتماعي للمواطن السعودي

المساعدة المقطوعة : موعد صرف الضمان الاجتماعي للمواطن السعودي
5444f642-6159-41ca-be40-1b76ab0310b2
كتب: آخر تحديث:

تحديث البيانات المساعدة المقطوعة ، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي في تصريحات رسمية لها عن أنها قد أوعدت مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الأخرة، وتشمل المساعدات مستفيدي والضمان الاجتماعي في داخلل المملكة العربية السعودية، وقد صرح الدكتور عبد العزيز فريان المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي في تصريحات عاجلة أعرب من خلالها أن إجمالي المبالغ التي قد تم إيداعها لمستفيدي الضمان الاجتماعي من الموقع الإلكتروني للمساعدة المقطوعة قد وصل إلي 50,012,4013 ريال سعودي في شهر جمادي الأخرة.

تحديث البيانات المساعدة المقطوعة شهر رجب

وقد أضاف المتحدث الرسمي باسم وكالة الضمان الاجتماعي للمساعدة المقطوعة أن عدد المواطنين الذين قد تم إيداع المبالغ المالية الخاصة بهم في رابط المساعدة المقطوعة قد وصل إلي 233 ألف شخص، كما وأنها تتمثل في مجموعة منن القوائم الانتظارية والتي تمت الموافقة لها بالصرف.

الجدير بالذكر وأن الدكتور عبد العزيز فريان قد نوه بشكل رسمي عن أن الهدف الأساسي من تحديث استعلام المساعدة المقطوعة لشهر رجب الجاري 1438 هو أن تتحسن ظروف المعيشة للمواطنين والمواطنات ذوي الدخل المحدود أو المتوسط، على أن يستفيدوا جميعاً من المساعدة المقطوعة لعام 1438-14399 الجاري.

كما وأنه يمكنكم تحديث استعلام المساعدة المقطوعة من خلال الموقع الرسمي للضمان الاجتماعي، ويمكنكم الاستعلام عن طريق إدخال رقم الهوية والدخول إلي المساعدات المقطوعة، ومن يتعثر في الدخول إلي الرابط الرسمي الموضح لكم علية علية أن يراسلنا في التعليقات أسفل المقال، وسوف يتم الإعلان عن مستحقات شهر رجب الجاري قريباً برجاء متابعتنا وسوف نوافيكم بجميع التحديثات اللازمة.

تصريحات الدكتور فريان عن تحديث البيانات المساعدة المقطوعة

أعلن الدكتور فريان عن أنه سوف يتم صرف المساعدات المقطوعة لعام 1438 من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية للمساعدة المقطوعة، أو عبر تحديث البيانات المساعدة المقطوعة شهر رجب الجاري، وسيتم الصرف لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رجب في وقت قريب، وفور أن يتم الإعلان عن مستحقات شهر رجب الجاري سوف نوافيكم بالتحديثات اللازمة التي ستتوفر لنا في خلال الوقت القادم من الشهر الجاري وحتي وقت صرف المساعدات المقطوعة.

تحديث.. سيتم الإعلان عن المساعدة المقطوعة لشهر رجب خلال الأيام القادمة وقبل حلول شهر رمضان القادم، تابعوا معنا تحديث البيانات المساعدة المقطوعة 1438 لشهر رجب الجاري، للاستفسار عن أي شيئ يتعلق بالمساعدة المقطوعة برجاء مراسلتنا في أسفل المقال بإدراج تعليق.

تحديث.. سوف يتم الإعلان عن المساعدة المقطوعة لشهر رجب الجاري قبل حلول الشهر الكريم شهر رمضان القادم، أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية انه على المواطنين سعرة تحديث بياناتهم في الفترة الحالية.