تعرفي علي رجيم فصائل الدم لإنقاص وزنك

تعرفي علي رجيم فصائل الدم  لإنقاص وزنك
تعرفي علي ريجيم فصائل الدم لإنقاص وزنك :
كتب: آخر تحديث:

تعرفي علي ريجيم فصائل الدم لإنقاص وزنك :

تعرفي علي ريجيم فصائل الدم لإنقاص وزنك :
ريجيم فصائل الدم

الحمية الغذائية انتشرت فى السنوات الأخيرة و اختلفت أساليب استخدمها ولكن آخر ما توصل إليه العلم الحديث هو الريجيم حسب فصيلة الدم فكل جسم يختلف أسلوب تغذيته باختلاف فصيلة دمه .

لأن الطعام يتفاعل كيميائياً مع فصيلة الدم فإذا تناولت نظام يتوافق مع فصيلة دمك فهذا يساعدك على الهضم و فقدان الوزن . والعكس صحيح .

ومن الجدير بالذكر،أن الدراسات الحديثة والأبحاث التي تدور حول مجي فاعلية ريجيم فصائل الدم  من عدمه وذلك بعد ظهور نتائج مختلفة ما بين مؤيدة للريجيم وأخري تقول أنه غير مفيد فإن الموضوع يختلف طبقا لأختلاف الأجسام المضادة الموجود في الدم تجاه بعض الأنواع من الأغذية عن غيرها .

 فصيلة الدم O:

ينصح باستخدام  ريجيم البروتينات والأكثار من اللحوم و الأسماك و الدواجن والخضروات  والحبوب و منتجات الألبان .

فصيلة الدم : A

اتباع نظام خالى من اللحوم و مبنى على الفواكة والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات. يعتبر أصحاب هذه الفصيلة ( ذو جهاز مناعة حساس ) .

ريجيم الماء …لخسارة 5 كيلو في أسبوع.

فصيلة الدم  B:

اتباع نظام يعتمد على الخضروات الورقية و البيض  وبعض أنواع اللحوم و الألبان قليلة الدسم . والبعد عن تناول ( الذرة  والقمح والطماطم والعدس والدجاج )

فصيلة الدم AB:

الأكثار من تناول المأكولات البحرية و منتجات الألبان والخضروات . ويجب تناول الكافيين و المشروبات الغازية واللحوم المدخنة .

 

الآن بعد أن تعرفنا على أنظمة الغذاء المرتبطة بفصيلة الدم . وجب على كل فرد أن يعرف فصيله دمه .

هذا ليس فقط لأختيار أنواع الطعام المناسبة  بل أن لكل فصيلة دم نوع رياضة تتلائم مع طبيعة هذا الجسم . و لكى نحافظ على جسمنا صحى وخالى من الأمراض .