نصائح لعلاقة عاطفية جيدة مع شريكك

نصائح  لعلاقة عاطفية جيدة مع شريكك
خمس نصائح لعلاقة عاطفية جيدة مع شريكك:
كتب: آخر تحديث:

خمس نصائح لعلاقة عاطفية جيدة مع شريكك:

خمس نصائح لعلاقة عاطفية جيدة مع شريكك:
نصائح لعلاقة عاطفية جيدة

-العلاقات العاطفية غالبا  ما تمر بأطوار عديدة ما بين فترات جيدة وفترات خلاف وتخبط فعليكما تعقب هذة الفترات لتسير الحياة ولأن الحياة لا تسير بدون أختلافات في الرأي ما بين الشريكين وتفيد هذة الفترات فب أن تعرفا بعضكما علي عيوبكما ونقاط الأختلاف والألأتفاق بينكما.

1-عليكي أن تكوني عفوية وأن تعيشي علي طبيعتك :

وذلك لأن التصنع من الممكن أن تكون نتيجته جيدة في البداية ولكن سوف تتعقد الأمور بعد ذلك ،ولكن الصراحة تريحكما من البداية.

2-عيشي عفويتك كما تريدي حتي يتعود شريكك عليكي من البداية  لأن الأمانة أكثر طريق للنجاح في حياتكما معا.

امور يجب أن تعرفها عن الفتيات قبل الارتباط

3-عيشي حياتك ولا تتخلي عنها:

من أكبر الأخطاء التي تقعي فيها أن تضغطي علي شريكك  باهتمامك الزائد عن اللزوم به ،لذلك عيشي حياتك كما كنتي  ولا تقومي بتلبية رغباته إلا إذا كنتي مقتنعه بها .

لأن تنازلك في أول العلاقة قد يضغط عليكي بعد ذلك،ولكي تتجنبي ذلك عليكي الأستمرار في حياتك والأتصال بأصدقائك ونشاطاتك الإجتماعية وكذلك أحترمي علاقته مع أصدقائه وعائلته وأتركي له مساحته الخاصة.

 

4-لا تزيدي في التعبير عن حبك لشريكك في البداية:

-لا تقضي وقتك في بداية الأرتباط لتبادل الرسائل النصية بينهم. لأن ذلك يؤثر بالسلب مما قد يحسسكم ببعض الملل ولكن عليكي الأعتدال  والا تهميليه أو تمنعي الرسائل.

عليكم تحديد وقت خاص  للخروج من المنزل والتنزة لكي تتحدثا في جو هاديء وجديد.

 

5-لا تتسرعي في الخطوبة وطولي مدتها:

التسرع لا يفيد لأنكي لا تتزوجي كل يوم.عليكي أن تأخذي فرصتك لتحكمي علي مدي نجاحك مع شريكك وحاولي أن تفتحي الموضوعات التي تريدين معرفة  وجهه نظر شريكك فيها وحتي تعرفي تصرفات شريكك في المواقف المختلفة والصعبة خاصة.