تعرفي ازاي تختاري ملابس العروس في جهازك.

تعرفي ازاي تختاري  ملابس العروس في جهازك.
تعرفي أزاي تختاري ملابسك في جهازك
كتب: آخر تحديث:

 

أعرفي أزاي تختاري  ملابس العروس في جهازك:

تعرفي أزاي تختاري ملابسك في جهازك
ملابس العروس في الجهاز.

شوار العرائس هم الأمهات الذي لا ينتهي إلا بزواج بناتها، قوائم طويلة من الأحتياجات سواء بالمطبخ من أطقم التيفال والألمونيوم والأستانلس والماركات العالمية وشنط المعالق والنيش والصيني ولوازمه،إلي المفارش والكوفرتات وأطقم السرائر المنقوشة والمطرزة إلي الملابس والعبايات والإكسسوارات .

-عليكي الموازنة بين المتطلبات الأساسية والثانوية  وعليكي أن تاخذي وقتك في الشراء ومستعجليش عشان متندميش  وأختاري ونسقي بين الألوان والأذواق والديكورات وأهتمي بوجود التحف والورد المجفف والصور والستائر.

-جهاز العروسة:

-اتركي لنفسك مساحة من الوقت للشراء  ولا تبدئي من وقت الخطوبة  ولكن لا تقللي عن سنتين حتي تقدري علي أختيار ما يناسبك وما هو أهمز

– الديكورات  و الكماليات:

-أشتري ما يلزمك في البداية حسب ميزانتيتك  ولا تضغطي علي نفسك ولا تهتمي بكل الأراء لأنكي لن ترضي الجميع .

-حددي ما يلزمك بعد معرفة قوائم وأنواع الشوار من أحتياجات المطبخ وغرف النوم والمبلابس والمكياج .

-غالبا ما تجد بعض السيدات أنها تمل من الموضات الموجودة عندها وتريد أن تجدد  ،فعليكي أن تعرفي ماذا تفضلين.

اهم ما يجب ان يتواجد فى جهاز العروسة

الملابس:

وتنقسم لعده أقسام ملابس النوم والخروج وعبايات أستقبال الضيوف والإكسسوارات والأحذية والشنط، سوف يظهر ذوقك الخاص في أختياراتك لكل هذة الـأنواع وعليكي وضع أسس وقواعد لأختيارتك :

من حيث أن تكوني مقتنعة بكل ما تشتريه أو أغلبه لكي تستمتعي بهم.

-عليكي الأهتمام بالألوان وأختيار الألوان الفاتحة والجذابة وخاصة الأبيض بالطبع والروز وكذلك لا تهملي باقي الألوان إذا كان جسمك ممتلئ.

-تابعي الموضات الجديدة سواء العالمية أو المحلية وأعرفيها لكي تتبعيها عند شرائك إذا كان الدانتيل أو الحرير والمنقوش أن السادة وهكذا.

العبايات:

-يجب أن تخصصي عبايات لإستقبال الضيوف في بداية الزواج وبالطبع يلزم أختيار الحجاب المناسب عليها.

المكياج:

ذلك البند الذي يحتاج كثيرا من المجهود من أجل أن تختاري ما يناسبك شكل وجهك ولونه وأي الماركات تناسب بشرتك وهكذا وعليكي أن لا تسرفي فيما ستشتريه من المكياج ألا إذا كنتي ستستخدميه حتي لا يتلف بعد فترة.

-الإكسسوارات:

تأتي في الخطوة التالية للملابس لما لها من أهمية لتبرزي أناقتك فعليكي بشراء الأطقم أيا كانت ذهبية أو فضية أو نحاسية ولكن أن تكون مناسبة في ألوانها وأذواقها مع ما قمتي بشرائه من ملابس وخاصة العبايات وملابس الخروج .

 

المفروشات: –

عليكي أن تتعلمي أن تفرقي بين خامات الأقمشة من الملايات والدرابيات والمفارش وأطقم السرير لأنه عادة ما تكثر الأنواع من القطني الجيد والتقليد والبوليستر والألياف الصناعية والمخلوطة.

لذلك عليكي أن تأخذي والدتك أو أحد يكون علي خبرة بأجود الأنواع .

كما عليكي أن تنوعي بين الألوان والأنواع والأذواق وأستشيري خطيبك أي الأنواع يحب أو يفضل حتي لا تسبب في خلافات بعد الزواج.