اقتربى من زوجك ب 9 حيل بسيطة

اقتربى من زوجك ب 9 حيل بسيطة
اقتربى من زوجك ب 9 حيل بسيطة
كتب: آخر تحديث:
اقتربى من زوجك ب 9 حيل بسيطة
اقتربى من زوجك ب 9 حيل بسيطة

اقتربى من زوجك ب 9 حيل بسيطة

مع أشياء كثيرة تهدد استقرار الحياة الزوجية بين الزوج و الزوجة، وهنا بعض الأفكار التي قد تساعد الزوجين على إيجاد فرص التقرب معا.
1. الاستيقاظ معاً .

هذا قد لا يكون ممكنا للجميع، من الممكن ان تتيقظى مع زوجك  وتتناولى وجبة الإفطار معه قبل ان يذهب الى العمل،  . لا نقول وداعا دون قبلة. انها وسيلة ممتازة لبدء اليوم.وعند عودته ايضا تقابليه بقبله حاره لكى تزيلى تعب اليوم منه .
2. النوم فى مواعيد ثابتة للاطفال 

وهذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك أطفال . جعل  الأطفال ينامون  ساعة أو ساعتين قبل أن تذهبا إلى الفراش، وقضاء بعض الوقت معا كزوجين. من الممكن ان تلعبى لعبة مع الزوج ، والحديث عن يومه ، وتحديد الأهداف، والحلم معا. التخطيط لعطلتك المقبلة، قراءة كتاب، وممارسة معا أو مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل معه . هناك احتمالات لا نهاية  كل يوم. كما يجب ان تحرصى على انت ترحب الاطفال بوالدهم عن عودته من الخارج .

3. الجلوس بجانب بعضكم البعض كلما كان ذلك ممكنا

كانت هذه واحدة من أفضل النصائح التي وردة لنا .  خاصة عند وجود الكثير من الأطفال في المنزل تتنافس على اهتمامكم. عند الجلوس معا كأسرة واحدة، والجلوس بجانب زوجك مع أطفالك من حولك، وليس بينكما   و  ذلك يشعر الرجل بمكانته بالنسبة لزوجتة و العكس صحيح.
4. تذكر المناسبات الهامه

دائما ينشغل الرجل فى العامل و توفير مصدر الدخل للأسرة مما يجعله ينسا المناسبات الخاصة مث اعياد الميلاد و عيد الزواج و…………

ولكن عليكى تذكر هذه المناسبات فذلك يثير الفرحة فى قلب الرجل .
5. العزومات الخارجية

كل فترة من الزمن يجب ان تغيرى من نمط حياتك حتى لا يكون هناك ملل فى حياتكما  بين الحين والاخر وفى ظروف مناسبة مادية ومعنوية تطلبى منه ان يعزمك فى مطعم او الخروج فى مكان رومانسى لتعيشو ا لاحظات خارج الروتين الزوجى .
6. ارسال رسائل الحب لبعضكم البعض

يجب ان تراسلية فى العمل برسائل حب قصيره لتشعريه انك مهتمه بامرة ولم تنشغلى بالاطفال فقط

 

7. ننظر الى المميزات فى بعضنا البعض ونترك العيوب او نحاول اصلاحها بالحكمة

هذا هو الشيء الوحيد الأكثر قيمة بين  الزوج والزوجة يمكن القيام به لبعضنا البعض. لا أحد على ما يرام، ولكن عندما يقوم الزوج أو الزوجة بالبحث عن الأفضل في أزواجهن العفو عن العيوب، هذا التقارب الحقيقي . الفرح الحقيقي في الزواج لا يمكن أن يتحقق الا عندما يقوم الزوج والزوجة بتشجيع بعضهم البعض، اخدموا بعضكم بعضا، وإبرزو سمات إيجابية في بعضكم البعض.  هذا سيخلق  الثقة التي سوف تستمر.

8 . تزينى له

تزينى له فيجب ان يركى دائما فى اجمل صورة وتلبسى له الملابس التى يحبها  اعتنى بمظهرك واضيفى لمسات جديدة واطلعيه عليها ذلك يقرب بينك وبينه

9 . خلى بالك من المحمول

لم يتحدث زوجك اليك اعيريه انتباهك و لا تستخدمى المحمول وانت تتحدثين معه او تكونى تلعبين بالمحمول وانت تسمعى لحديثه هذا سهدم الحوار بينكم

للمزيد من المقالات المميزة من فضلك اضغطى هنا