تسعة اشياء تكرهها المرأة فى الرجال فحذرها

تسعة اشياء تكرهها المرأة فى الرجال فحذرها
تسعة اشياء تكرهها المرأة فى الرجال
كتب: آخر تحديث:
تسعة اشياء تكرهها المرأة فى الرجال
تسعة اشياء تكرهها المرأة فى الرجال

تسعة اشياء تكرهها المرأة فى الرجال

هناك أشياء تحبها المرأة وأشياء أخري تكرها ، فإذا أردت عزيزي الزوج أن تعيش حياة زوجية سعيدة عليك التعرف أكثر على طبائع النساء التي تشترك فيها معظم بنات حواء إلى حد كبير ، لتتعرف على نصفك الآخر بحلوه و مُره.
كل رجل يعمل جاهداً لإرضاء شريكة حياته من بداية فترة الخطوبة ،علي أن يفادي كل الصفات التي تكرها المرأة فى الرجل ليحظي بحبها وحنانها بدلاً من احتقارها ، وهناك تسع صفات تبغضها النساء في الرجال أبرزها :
رجال تكرها النساء
البصباص ” أبو عيون زايغة : الذي يسترق النظر إلي كل مرأة يراها ، فدائماً عينيه تدور بحثا عن النساء في السوق حتي وهو مع زوجته ، وباستمرار يجلس أمام الفضائيات ليشاهد هيفاء ونانسي .

” المزواج “: الذي يستبدل النساء كاستبداله لملابسه ومتاعه ، دون اعتبار لإنسانية زوجه ومشاعرها ، ودائما يقول أن الله سبحانه وتعالي أحل له ذلك .

” الناعم المترف ” : الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وهذا النوع من الرجال يكون بعيد البعد عن تحمل المسئولية ، ثيابه من ارق الأقمشة وعطوره من أغلى الأنواع،يتنافس مع زوجته في شراء الكريمات والدهون  ونصف ميزانية البيت على تفصيل الملابس وأنواع الأحذية

” المهمل ” : الذي يهمل في كل شيئ حتي في هيئته الشخصية ، فغالبً ما يكون قذرا وغير مرتب بحجة أن الاهتمام بذلك من شأن المرأة وحدها وثيابه لا تتحمل أن تغسل مرة واحده بل تحتاج إلى ثلاث غسلات لتنظف،ويلبس الفانلة ولا يتركها حتى ترمى في صندوق القمامة بعد شهور من اللبس المتواصل .

“البخيل” : الذي يحبس ماله ويعدده،حارما نفسه وأولاده من كل ما هو ضروري ويعتبره من الكماليات خوفا من المستقبل دائماً ، اللحمة لا يذوقوها سوى مرة في الشهر  ،وتخجل زوجته من ملابسها القديم،وتخشي الزوجة من طلب مصروف الأولاد للمدرسة .

“المنان” : الذي يعطي فيعود بالمن والأذى على زوجته وأولاده، ودائماً يذكر زوجته بالهدايا ولا يعطي فرصة لها بالفرح بالهدية، لأنها تعلم انه سيمن عليها شهرا بهذه الهدية..

“ذو المزاج الصعب” في اللباس والطعام والألوان بل وفي أسماء الأولاد ، لا يرضى إلا بما يوافق ذوقه ، ولأن ذوقه صعب فلا تجد ما يوافقه ، الملح قليل في الطعام ،الشاي حلو، لون قماش ثوبك ( بايخ )..إلخ

“ضعيف الشخصية” الذي يسلم القياد الكاملة لزوجته أو أمه ، سلبي في كل الأحوال لا يستحق كلمة رجولة ، وفي هذه الحالة لا تراه زوجته أكثر من لعبة بين يديها ، أخبار بيته عند اخواته أو في العمل .

“الغاضب باستمرار ، العصبي “ الذي يلقي بالرعب في قلوب زوجته وأطفاله ،فالويل لمن يعصي أمره أو يقف في وجهه ، لسانه بذيء إذا غضب وينهال بالشتائم على أسرته ،ويدمر البيت بسبب سرعة غضبه .

“المستبد “ الرجل الذي يعتقد أن الكلمة كلمته لا يقال كلمة بعدها ، لا يقتنع بالاستشارة حتى لو كان رأيه خطأ

للقراءة المزيد من المقالات المميزة من فضلك اضغط هنا