قمر الدين و فوائدة للبشرة و الشعر

قمر الدين و فوائدة للبشرة و الشعر
قمر الدين و فوائدة للبشرة و الشعر
كتب: آخر تحديث:

قمر الدين و فوائدة للبشرة و الشعرشهر رمضان يتمتع بالروحانيات ، و دوما ما يتطلع الكل فى التقرب الى الله فى هذا الشهر الكريم ، و لكن مع الصيام و درجات الحرارة العالية الشاقة للصيف تفقد البشرة روقنها و خاصة مع العمل و التعرض للشمس، لذا على الفتيات أن تعوض بشرتها بما تفقده خلال فترات الصيام.

ياميش رمضان و المشروبات الخاصة و المتعلقة به لها العديد من الفوائد للبشرة و الشعر و الجسم عامة ، لذا اليوم نقدم لكم فوائد لقمر الدين المشروب الرمضانى الذى يحبه الجميع

مشروبات رمضان و طرق عملها

فوائد قمر الدين للبشرة:

  • يعتبر قمر الدين من مصادر فيتامين ايه و هو المهم فى بناء و تكون بنية سليمة للبشرة و الشعر ، كما إنه يساعد البشرة على التخلص من البثور السوداء المزعجة.
  • احتواء قمر الدين على البوتاسيوم مضاد الاكسدة بنسبة كبيرة تجعله محارب شرس و قوى لعلامات التمدد و تقدم الوجه و علامات الشيخوخة المزعجة للعديد من السيدات و تحافظ على جمالها و اشراقها و نضارتها.
  • يخلص قمر الدين البشرة من حب الشباب ” الاكثر ظهورا و قلقاً للمراهقين” و يعتبر علاج فعال لبعض حالاته .
  • قمر الدين محارب قوى و شرس ضد ظهور العلامات و الخطوط البيضاء الرفيعة التى تظهر حول العين اثر التقدم فى السن او الشد المستمر لتلك المنطقة الرقيقة بما ما لا يناسبها.

قمر الدين فى ماسك للبشرة:

يمكن ان يستعمل قمر الدين كماسك للبشرة لكى تحظى بكل الفوائد السابقة له و يتم تكوينه كالآتى:

ملفوف لقمر الدين + الماء ، ينقع فيها لمدة لا تقل عن 6 ساعات ، و يوضع المحلول الناتج على البشرة لفترة من ربع الى ثلث ساعة على البشرة ثم يشطف بالماء الدافئ، و مع تكرار تلك الخطوة مرة اسبوعياً سيظهر الفرق .

شاهدو فيديو فوائد لقمر الدين

للمزيد من النصائح الخاصة بالصحة و انقاص الوزن و الرجيم و الاكل الصحى اضغطى هنا