علامات تدل على عدم جديته فى الارتباط بك

علامات تدل على عدم جديته فى الارتباط بك
علامات تدل على عدم جديته فى الارتباط بك
كتب: آخر تحديث:

علامات تدل على عدم جديته فى الارتباط بكالعديد من الفتيات يقعن فى الحب و الارتباط بشخصيات يعتقدن انهم ازواج المستقبل ، و لكن دوما ما تجدن العديد من الحجج و المبررات لعدم امكانية حدوث ارتباط رسمى مع الاهل ، اليوم نقدم لك ايتها الفتاة مجموعة و من العلامات التى تدل على عدم جدية هذا الشاب فى الارتباط بك.

1- لا يسأل بانتظام

ان يكون مشغولا فى شيء ما ليس هناك مشكلة او عيب و لكن تعمده لهذا الانشغال و عدم الاتصال و السؤال عن فتاته بالايام يؤكد على ان تلك الفتاة هى مرحلة لشغل وقته الفراغ فقط ، فمن يحب سيجد الوقت الذى يتحدث فيه معها.

2- لا يرد على مكالماتك و رسائلك لفترة طويلة

بعد فترة طويلة من الغياب و قرار الفتاة بان تطمئن عليه اولا لعله فى مشكلة ما او مريض لا يرد على مكالماتها او رسائلها الا بعد فترة طويلة ليكون الرد باردا باهتا.

3- الرد الدائم “انا مشغول”

كما ذكرنا من قبل الشغل و المشغوليات من اسس الحياة و اساسها و لكن ليس فى كل الاوقات ، و ليس المبرر المقنع لعدم سؤاله او اتصاله بالفتاة لفترات طويلة.

4- الاحاديث السطحية

دوما ما تكون مناقشاته و كلامه فى الامور السطحية الباهتة عن خروجاته و اصدقائه و لا يدخلها فى عالم مشاكله و همومه و اسراره الخاصة و دوما تشعر الفتاة بالغرابة عنه.

5- المصلحة

لا يمكننا ان ننكر وجود العلاقات العاطفية للمصلحة فقط، و فقد ذكرت فى العديد من المواقف الساخرة الكوميدية و لكنها للأسف امر فعلي ايضا لذا على الفتاة توقع حدوث هذا فى علاقتها، فلا تجده بجانبها او يحدثها الا لأمر معين تساعده فيه و هو يعلم تمام العلم انها ستقوم به من اجله.

6- لا يعرفها

بأحد

دوما فى كلامه معها ” ان شاء الله ستتعرفين بوالدتي و اخوتى” ” ان شاء الله سوف اتحدث مع عائلتى عنك” و تكون تلك الفتاة  بالنسبة له و لأهله مجرد مجهول لا احد يعرف عنها شيئاً و كأنه يخجل من ان يعترف بوجدها فى حياته.

7- يخرج مع اصدقائه بكثرة و خاصة البنات دون دعوتك

وجود الاصدقاء و الصديقات شيء طبيعى و لكن عندما تكون خروجاته و مقابلته مع فتاته متعلقة بخروجه مع اصدقائه و قد يلغى خروجه معها من اجل مقابلة اصدقائه هذا ما يؤكد على عدم اهميتها بالنسبة له.

8- لا ينصت

قد يتحدث كثيرا و دوما و لكن عندما تتحدث الفتاة لا ينصت او يهتم بما تقوله له ، لا يعطيها الاهتمام الكافى او يظهر اى اشارة تدل على مشاركته لحديثها بجدية و اهتمامه بحياتها.

10- الانتظار طويلا

المشاكل المادية و الحياة العائلية الغير مرتبة لن تكون العائق لشاب جدي فى علاقته مع الفتاة التى يريدها ، فلن يتركها طويلا دون القيام بأى خطوة للامام فى سبيل انجاح علاقته بها و الانتقال بهذا  الارتباط  الغير رسمي الى ارتباط رسمى او على الاقل ارتباط يراه الجميع.

للمزيد من مقالات شريك الحياة يرجى الضغط هنا

 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.