مشروبات صحية للمساعدة على انقاص الوزن

مشروبات صحية للمساعدة على انقاص الوزن
مشروبات انقاص الوزن
كتب: آخر تحديث:

مشروبات انقاص الوزنكل فتاة و امرأة عربية او اجنبية تحلم دوما بالجسم الرشيق النحيف، تعرفى معنا فى هذا المقال على عدة مشروبات للتنحيف و انقاص الوزن و كيفية استخدامها.

مشروبات انقاص الوزن

 

  1. عصير البنجر بالنعناع
    البنجر ممتاز فى طرد السموم و مضاد للالتهابات و الاكسدة، اما النعناع فهو ينبه الكبد لافراز العصارة الصفراوية المسئولة عن هضم و تحطيم الدهون، و مشروبه سهل جدا فهو عبارة عن كمية من البنجر و النعناع و الملح ويضرب فى الخلاط مع اضافة الماء و يشرب مباشرة بعد التحضير.
  2. عصير التوت البري
    وهو مشروب يحتوى على مضادات الاكسدة و مضاد للالتهاب و الجرائيم .
  3. عصير الفراولة و القرفة
    الفراولة عغنية بفيتامين سي و الالياف و مضاد للاكسدة و الاتهابات و يساعد فى تنظيم مستوى السكر فى الدم، اما القرفة فهى مضادة للاكسدة و التخثر و تثوى القلب و تحسن وظائف المخ و هى ايضا تنظم مستوى السكر فى الدم بالتالى تساعج على انقاص الوزن، و طريقة تحضيره سهلة بحفنة من الفراولة و القرفة و ورق النعناع و الماء تضرب فى الخلاط ثم تترك فى الثلاجة ليلة كاملة و تشرب باردة.
  4. مشروب الاناناس و الليمون
    فالاناناس يحتوى على مواد تساعد على هضم البروتينات و الليمون يساعد على خفض الدهون فى الجسم، كمية من قطع الاناناس المقطعة مكعبات و عصير الليمون و عود قرفة واحد و ورق النعناع و الماء و الفلفل الاسود تترك فى الماء ليوم كامل ثم تناول هذا المشروب.
  5. مشروب البرتقال بالجزر و الكسبرة
    البرتقال يساعد على خفض مستويات الكوليسترول فى الدم ، و الجزر مصدر غنى للمواد المضادة للاكسدة، اما الكسبرة فهى تعالج عسر الهضم و تخفض من مستويات السكر و الكوليسترول فى الدم، العصير يتم تجهيزه بوضع شرائح الجزر و برتقالة و ملعقة عسل و بعض اوراق الكسبرة و الماء و الثلج فى الخلاط و يشرب بعدها.
  6. عصير الخيار و شرائح الليمون
    كما ذكرنا من قبل الليمون يطرد الدهون من الجسم اما الخيار فيرطب الجسم، و يتكون المشروب باضافة شرائح الليمون و شرائح الخيار و بعض ورق النعناع و القليل من الملح فى كمية من الماء و شربها.

للمزيد من النصائح الخاصة و بانقاص الوزن و الرجيم و الاكل الصحى اضغطى هنا

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.