تشاهد افلام اباحية ؟ تعرف على اضرارها على المخ

تشاهد افلام اباحية ؟ تعرف على اضرارها على المخ
تشاهد افلام اباحية ؟ تعرف على اضرارها على المخ
كتب: آخر تحديث:

تشاهد افلام اباحية ؟ تعرف على اضرارها على المخافلام اباحية .. كلمة حين يسمعها البعض تتحول رؤوسهم 360 درجة بحثا عن مصدرها، فلقد زاد البحث عن تلك الانواع من الافلام على النت بنسبة كبيرة و الغريب انها زادت فى الوطن العربى و الذى يتقيد بالاخلاق و القيم العربية التى تحرم بل تجرم مثل تلك الافعال و لكن مع وجود الانترنت فى كل بيت اصبح الامر بالنسبة لهم سهلا.

هل تشاهد افلام اباحية ؟؟ اذن تعرف على اضرارها على مخك

ففى بحث جديد اجرته جامعة كامبردج ” و هى من اكبر الجامعات على مستوى العالم ” فى اواخر عام 2013 تقول فيه  مشاهدة الافلام الاباحية لها نفس تأثير المخدرات على الدماغ حيث تصل الى الادمان على الدماغ بل هو اخطر من المخدرات بكثير …

مشاهدة افلام اباحية بكثر تتلف و ترهق خلايا المخ، وليس هذا فقط بعل هي ايضا تعطل بعض المناظق المهمة فى المخ والمسئولة عن القيادة، حيث ينحسر نشاط الدماغ فقط فى تلك اللحظات على المشاهدة و التفاعل مع الفيلم فيفرز الدماغ لبعض الافرازات مثل الدوبامين بكميات هائلة جدا و مع زيادة المشاهد يزداد الافراز منها فتتعب تلك الخلايا و تبدأ بالتلف تدريجيا، ثم تؤثر على الذاكرة و الجهاز المناعى للجسم.

كما ان مشاهدة الافلام الابالحية تؤثر ايضا على اتخاذ القرار و قيادة المخ للجسم، و خطرها يزيد على الاطفال حيث تحدث تغيير دائم فى دماغ الطفل فتؤثر ايضا على سلوكه.

يذكر ان هذه الابحاث قد خرجت بعد تجارب لمدة 20 عاما، و قد اتجه الغرب الآن الى عمل عيادات لعلاج ادمان مشاهدة الافلام الاباحية و ذلك لمعرفتهم مدى تأثيرها الخطير على وظائف المخ.

و الان و بعدما قرأت هذا مقال يلا حواز و تعرف على مخاطر مشاهدة افلام اباحية بكثرة ذلك بالاضاف الى حرمانيتها .. السؤال هنا هل ستستمر فى مشاهدتها؟ ام ستختار صحتك و حياتك ؟

للمزيد من المعلومات عن مخاطر مشاهدة الافلام الاباحية و المشاهد الخليعة على الدماغ و المخ شاهد الفيديو التالى الموضح للدراسة العالمية التى اجريت على فى المجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.