بالصور جهاز مناكير اظافر USB

بالصور جهاز مناكير اظافر USB
جهاز مناكير اظافر USB
كتب: آخر تحديث:

دخلت التكنولوجيا فى جميع النواحى فى الحياة فلم تترك شيء الا وجدنا له علامة واضحة فيه من اكبر الامور الى اضغرها واليوم نجد التكنولوجيا قد اضافت لنا جهازا جديداً فى مجال الجمال و الاعتناء بالنفس للاناث والسيدات ممن يعتين بلون مناكير اظافر متناسق وجمال خلاب، شاهدو معنا جهاز طلاء الاظافر الجديد.

جهاز تلوين مناكير الاظافر

و يسمى بجهاز Gel Nails kit وهو جهاز لوضع وتالوين الاظافر باحترافية لأى فتاة او سيدة حتى ولو لم تكن لها خبرة فى مجال الاهتمام و العناية بالاظافر و تلوينها،

هذا الجهاز ” جهاز Gel Nails kit ” وصلت دقته الى حد وضع المناكير على الاظافر بدون وجود اى رتوش بها تصيبه بأى شكل غير مرغوب.

جهاز Gel Nails kit بعد ان حقق نتائج مبهرة للعديد من السيدات واللتى اشتروه من خلال المواقع الالكترونية اصبح منتشراً بين العديد من المواقع المشهورة ولكنه بالطبع غال كأى منتج جديد فى العالم و ما هى الا ايم قليلة و نجده اصبح متاح للجميع فى اى مكان و بثمن اقل ، ولن يسلم هذا الجهاز من التلقيد كغيره من الاجهزة التى تلاقى طلباً كبيراً فسنجده موجوداً على الارصفة من النوع الصينى و الكورى المقلد بأثمان ذهيدة و ستستطيع كل الفتيات تجربته زو الحصول على هذه الطلة المرغوبة.

يذكر ان هذا الجهاز يوجد منه احجام و اشكال مختلفة و لا بد من اتباع التعليمات الخاصة به حتى يخرج بالشكل المراد و النتيجة المرغوبة ، و بالطبع يمكن استخدام عدة الوان من المناكير فى هذا الجهاز ليعطى عدة طلات مختلفة.

ملحوظة ان كنت مهتماً بأمر امرأة تهتم بحجمالها و اناقتها هذا الجهاز يمكن ان يكون هدية جديدة و ملفتة لها و لكن حذار ان اخترت النوع السيء او النقلد منه فلا تتلاعب بجمال امرأة مهتمة بأناقتها و جمالها فى جميع الاوقات.

للمزيد من الميك اب و الجمال و النصائح الجمالية فى مجال الميكياج و ادواته يمكنك متابعةو مقالتنا و الضغط هنا

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.